+90 533 686 8640

إستشارة طبيب

  • تواصل معنا

  • الهاتف: +90 533 686 8640
  • البريد الإلكتروني: info@turkogluhair.com
  • العنوان: Beş Telsiz Mah., Seyit Nizam Cad. ,101 sk No:106, 34020 Zeytinburnu/İstanbul, Turkey

بمرور السنين تحدث تشوهات في منطقتي الجبهة والحواجب وكنتيجة لذلك ينطوي الحاجب على جفن العين العلوي وذلك يؤثر على تقاسيم وجه الإنسان وكأنه متعب وعملية شد الحاجب بلمنظار يمكن ان تتم تحت تأثير التخدير العام للمريض أن يخرج من المستشفى بعد عدة ساعات وتربط الجبهة بضمادة لمدة ثلاثة أيام ولا يوجد ألام ولكن يمكن حدوث انتفاخات او تورومات ولكن هذه بشكل عام تختفي بعد أسبوع

من هم اكثر الاشخاص الذين يجرون جراحة رفع الحاجب :
يتم اجراء هذه العملية لاهداف تجميلية فقط، معظمها عند النساء، اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر اكثر شبابا، عن طريق رفع الحواجب المتهدلة والتي تجعل العيون تبدو متعبة. غالبا ما يتم الجمع بين هذه الجراحة وجراحة شد الوجه.

مجرى العملية:
يمكن اجراء جراحة رفع الحواجب باستخدام عدة تقنيات جراحية (عادي/ بالمنظار). بالاسلوب المعتاد، بعد تعقيم المنطقة، يتم احداث شق في الجلد فوق خط الشعر، خلف الاذن وصولا الى الجزء العلوي من الوجه. باستخدام هذا الشق يقوم الجراح بتثبيت الانسجة لازالة الطيات الجلدية.
هناك خيارات عدة لاحداث الشق اعتمادا على المنطقة التي تم اختيارها للندبة التي ستبقى (غالبا ما يفضل ان تكون في خط مقدمة الشعر او في الشعر).
اذا تم خلال الجراحة شد العضلات, يرفع الجلد، وتكشف الانسجة العضلية تحته. يتم شد العضلات وخياطتها بدون قصها، وفي نهاية العملية تتم خياطة الشق ووضع ضمادة مرنة عليه. تستغرق الجراحة حوالي ساعة.

العلاج بعد الجراحة :
عادة لا حاجة للمكوث تحت الاشراف الطبي في المستشفى بعد جراحة رفع الحواجب. تجنب استخدام عضلات الوجه اثناء الايام الاولى بعد الجراحة. يتم ازالة الضمادات في غضون بضعة ايام، اعتمادا على توقف النزيف.

الهدف من جراحة رفع الحاجب :
هو تحسين تجميلي للمظهر وليس لدواع طبية.

تواصل معنا